تجمع شلة شموخ 2007 *ذو الحجة 1430*

business_girl 17-11-2009 540 رد 30,423 مشاهدة
b
مرحبااااااااا وسهلا ...
حيا لله ... الصبايا ... والامهااات .. والعرااايس ..
يالله تعالن ميلس شموووووخ يترياااكم ويتريا سوااالفكن .. وفااااالكن طيب ..


من سوالف وعلووووم ..
من ضحك ووناسه وتفرفيييييش ..
ماعليكم الا إنكم تتصفحن أول شي قانوووون قسم المشاركة في قسم الشات ..


ويا حياكم الله لكم العين اوسع من الميلس


والله يجعله ميلس عامر بالفرحه ومبروك عليكم الشهر











يبدا التكبير في افضل ايام الدنيا











الله واكبر .. الله واكبر .. الله واكبر .. لا اله الا الله .. والله اكبر .. ولله الحمد
~
الله واكبر .. الله واكبر .. الله واكبر .. لا اله الا الله .. والله اكبر .. ولله الحمد
~
مبروك التجمع اليديد

والله لايغير عليكم

وتتيمعون دووم على فرح وقلب واحد
ش
صباااح الخير ..
مبرووووك علينا بيتنا اليديد . .
والله يجعلنا ان شااااء الله على قلب واحد ويجمعنا في الدنيا والآخره ياربي ..

الله واكبر .. الله واكبر .. الله واكبر .. لا اله الا الله .. والله اكبر .. ولله الحمد
t

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صباح الجوووري والوورد :(
ف
صباح الخيراااااااااااات

مبروكين التجمع اليديد ثانكس بزه على فتحج التجمع



سنو دروووب ام خليفة حياج الله
ا
صباااح الخير ..
مبرووووك علينا بيتنا اليديد . .
والله يجعلنا ان شااااء الله على قلب واحد ويجمعنا في الدنيا والآخره ياربي ..

الله واكبر .. الله واكبر .. الله واكبر .. لا اله الا الله .. والله اكبر .. ولله الحمد
د
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
صباااح الووورد ..
مبرووووك علينا البيت اليديد . .
والله يجمعنا في الدنيا والآخره يارب ..

الله واكبر .. الله واكبر .. الله واكبر .. لا اله الا الله .. والله اكبر .. ولله الحمد
ش
خرخشااان عندج نسخ اليييييييوم..؟
ق
صباح الورد


شحالكم فديتكم ^^



رد الشوش عجيييب لوووول
د
شموخ 2007;10649839:
خرخشااان عندج نسخ اليييييييوم..؟




حليلي شو نسخت؟؟
شوفي رد جوجو مب ردي انا:(
حليلي بس نسخت الجملة الاخيرة عشان تحصلين اجر من وراية
t
شو اخباركم اليوووم؟؟؟
د
مزاجي ارف ماعرف ليش
ابا ارررررقد
جان زين خليت الدكتور يعطيني 3 ايام اجازة جان داومت باجر بس اهئ اهئ اهئ:(
t
احس هالعيد خابصه الدنيا ما في ستايل معين

وايد الوااان ووايد سوالف خخخ واكيد في كل لبسه في شي ناقص ههههههههه

مثلا لبسة يوم العيد ما شي عزكم الله نعال يناسب ولا شي شنطه خخخ

عندي طقم كامل دريس مع شنطه وصندل بس اللون مابا البسه لاني اكتشفت اختي بتلبس نفسه فمابا اتنيذل اخرب عليها لبستها خخخخ
ق
تامي

خخخخخخخخخخخ الله يعينج صج عوااااااار راااس
انا محتاره في شيء واحد الشنطه والشوز والاكسسوارات يكونون باي لون ذهبي والا فضي
ق
دعدع

الفستان مال مانغو اللي عاجبج ودخل فيج لووول
امس اختي خذته وتذكرتج عجييييييييييييب على اللبس فظيع من قلب
اول ماشفته قعدت اضحك تذكرتج لوووول
t
قلوووبه

انزين انتي شو لبسج عشان نقولج اي الوان تختارين


المشكله اني ابا البس كل شي عندي عشان جي مب كل شي كامل ابا اتخلص من كل شي يديد عشان بعدين اقووول اووه ما عندي شي بسير اخذلي شي يديد خخخ
ق
تامي

هههههههههههههه يا حبج للسوق

انا لبسي باللون الابيض والاسود احس يركب الفضي اكثر عليه
بس لان عباتي فيها ذهبي , وشنطتي بيج , والطقم والساعه ذهبين
ماادري مااعرف بنطر لين يوم اليوم وبقرر ذيك الساعه يمكن لووول

واصلا لبسي مستحيل اطلع فيه من البيت يعني العبايه والشنطه مب مهميين
كثر الساعه والطقم والشوز
ش
قلب بنت الانتر;10649851:
صباح الورد


شحالكم فديتكم ^^



رد الشوش عجيييب لوووول



هلا قلييب ..
يسرج الحاااال حبيبتي ..
زين انه ردودي تعيييبج .. :)
ق
شموخ 2007;10650319:
هلا قلييب ..

يسرج الحاااال حبيبتي ..

زين انه ردودي تعيييبج .. :)




:wink::wink:
اصلا انتي بكبرج تعجبيني
كفايه صوتج الدافي الحنون (f)
X